مديرية الشؤون الادارية والموارد البشرية وتطوير الأداء


المهام والواجبات للمديرية

  • ادارة الموارد البشرية من تخطيط وتنظيم ورقابة.

  • اعداد جدول تشكيلات الوظائف ومتابعة الشواغر والتعيينات.

  • تقييم ومتابعة اداء الموظفين بكافة فئاتهم.

  • دراسة الاحتياجات التدريبية واعداد الخطط اللازمة لتنفيذها.

  • بناء وتطوير قدرات ومعارف ومهارات الموظفين واعداد وتنفيذ البرامج التدريبية التي تلبي الاحتياجات التدريبية.

  • تقديم الدعم اللوجستي الذي يلبي ويضمن ديمومة العمل وتوفير بيئة عمل مناسبة لكافة الوحدات الادارية.

  • ادارة عمليات الشراء ومتابعتها.

  • ادارة المخزون والمحافظة عليه.

  • تلبية احتياجات الوزارة من وسائط النقل وادامتها.

  • متابعة امور المحروقات ومصروفاتها.

  • متابعة كافة المخاطبات الصادرة والواردة والعمل على تامينها للجهات ذات العلاقة.

  • ادامة عملية اتصالات الوزارة من الداخل والخارج.

  • ادارة عمليات التنسيق مع الشركاء الداخليين والخارجيين.

  • اعداد الخطة الاستراتيجية ومتابعة تنفيذها.

  • التطوير والتحسين المستمر على العمليات والخدمات وتبسيط الاجراءات.

  • استملاك وتخصيص الاراضي والمباني ومتابعة المستاجر منها واخلائها.

  • صيانة وضمان ديمومة المباني وجاهزية بنيتها التحتية.

عدد المشاهدات :3910